للمتزوجين.. رشاقة وعلاقة مثالية في وقت واحد

للمتزوجين.. رشاقة وعلاقة مثالية في وقت واحد
للمتزوجين.. رشاقة وعلاقة مثالية في وقت واحد

أحياناً قد تكون ممارسة التمارين الرياضية مع زوجتك هي أفضل الحلول التي تعمق من الحب والمودة بين الطرفين، فبجانب حرق الكثير من الدهون سوف تقومان أيضاً بحرق كل الترسبات السلبية التي توجد في علاقتكما الزوجية.

في هذا التقرير سوف تتعرف على بعض الرياضات وتمارين اللياقة البدنية التي بإمكانك ممارستها مع شريكة حياتك؛ لتتمتع بالجسم المثالي والحياة الزوجية المثالية . 

1- الدراجة الثابتة 

المنافسة والتحدي بالإضافة إلى الكثير من التشجيع هي أبرز المظاهر التي ستغلب على الأجواء الرائعة التي ستقضيها مع زوجتك، وأنتما تمارسان هذا التمرين الذي يساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجزء السفلي للجسم، بالإضافة إلى دهون المعدة  بصورة جيدة. 

2- الركض

هو من أفضل التمارين وأسهلها فيمكنك ممارسته في الشارع أو في الصالة الرياضية، فكل ما يهم هو مساحة لا بأس بها من الأرض المتساوية وحذاء رياضي مريح . 

وسيمنحكما تمرين الركض العديد من الفوائد الجيدة من تسريع عملية حرق الدهون، بالإضافة إلى عضلات مرنة للجزء الأسفل من الجسم، وأخيراً وهو الأمر الأهم أن تمارين الركض من التمارين التي تمنحك صحة قلبية رائعة إذا تم ممارستها باعتدال . 

 

3- التنس

سوف تستمتعان كثيراً بالأجواء الحماسية التي ستسيطر عليكما أثناء ممارسة هذه الرياضة، وهو الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على علاقتكما العاطفية بكل تأكيد . 

4- الملاكمة

ولكن قبل أن تتسرع عليك أن تعرف سراً يتعلق بهذه الرياضة أولاً في حال ما إذا كنت تنوي ممارستها مع زوجتك، وهو أن النساء هم من يجب أن يفزن في النهاية . 

عليك أن تقوم بتجربة ممارسة أي رياضة بدنية تحتوي على بعض العنف مع زوجتك، فعلى الرغم من علمها أن سوف تتركها تتغلب عليك إلا أن الحركة والعنف بالإضافة إلى الضحك والمرح  سيشعلان بداخلها الكثير من المشاعر الرومانسية، التي ستثير رغبتها في ممارسة الجنس، وهو ما قد يعني أن وقت الانتقام من زوجتك قد حان! 

5- الرقص

لا يحتاج الرقص إلى أكثر من أن تشعر بالموسيقى بداخلك وتحرك جسمك بحسب ما تشعر به من موسيقى، فبجانب مساعدته في حرق الدهون وتقسيم مناطق عضلات المعدة خاصةً لدى السيدات سيسود جو رائع من المرح والضحك.