مطاعم غريبة حول العالم

مطاعم غريبة حول العالم
مطاعم غريبة حول العالم

لماذا نزور المطاعم؟ الإجابة البسيطة تتمثل في الحصول على وجبة شهية والتمتع بجلسة رائعة مع أصدقاء أو أحباء، ولكن هناك مطاعم تقدم تجربة مختلفة على الإطلاق، سواء موقعها الغريب أو أسلوب طهوها العجيب أو مهارات الجرسونات فيها، فتعالوا نتعرف على اغرب 10 مطاعم على مستوى العالم.

1ـ مطعم إس باجرز- نورمبرج- ألمانيا

إن هذا المطعم يجب أن يكون ملمها لصناع افلام الخيال العلمي ، أو ربما يكون هو نفسه مستلهم من أفلام الخيال حيث أن طلب الطلبات يتم من خلال جهاز كمبيوتر ويتم تقديمها على سير طويل مثل خط السكك الحديدية، ويمتلئ الجو بأزيز توصيل الطلبات دون خطأ واحد ودون تدخل أي عنصر بشري في تقديم الطلبات.

2- كيندر كوك كافيه- أمستردام- هولندا

في هذا المطعم يت تقديم أشهى وأطيب المأكولات، التي يسيل لها لعاب الضيوف ، ولكن كل الطهاة كلهم من الأطفال، وهت=ناك بعض المتطوعين البالغين الذين يساعدونهم في مهمتهم ، ولكن كل شيء ابتداءا من تحضير الطعام وطهوه وتقديمه يتم من خلال الأطفال.

3- عشاء في السماء- بروكسل- بلجيكا

من المعروف حب الإنسان للسماء منذ العصور القديمة وهو يحاول الوصول إليها، ولذا ولتحقيق هذا الحلم قررت منظمة عشاء في الساء تحقيق هذه الرغبة لعشاق السماء، ويتم الارتفاع بهم في السماء وهي منتشرة في 40 دولو تقريبا مثل دبي وأستراليا والهند وكندا ، من خلال شراكة مع منظمات أخرى في هذه البلاد.

4- مطعم إل ديابلو- جزر الكناري- أسبانيا

لمحبي البراكين، هذا المطعم يقدم أشهى الوجبات على حافة بركان، وهو يقع في قلب حديقة تيمانافيا الوطنية ، وتصل درجة الحرارة الجوفية إلى 450-500 درجة مئوية ، وهو يعتبر بركان خامل ولكن يشتهر المطعم بأجمل وجبات الشواء ويمكن رؤية الحمم في الغروب مع التمتع بأشهى المشويات.

5- المطعم المغمور- جزر المالديف

هو مطعم من صنع الإنسان يقع كله تحت الماء ، ويمكن تناول الوجبات فيما تشاهد الاسماك تسبح من حولك ، ويقع على عمق 16 قدم تحت مستوى البحر، ورغم تسونامي 2004 لم يقع له أي ضرر، وهو مطعم اوربي أسيوي.

6- مطعم شلالات لاباسين- الفلبين

هل أردت يوما أن تتمتع بتناول الطعام في وسط الماء؟ هذا مايقدمه لك هذا المطعم إذ يقع أسفل شلالات رائعة ويتم تقديم الطعام فيه في نفس الوقت الذي تلامس قدميك فيه الماء وتسمع صوته خريره الطبيعي بجوارك.

7- مطعم فانجوينج- بيتشانج- الصين

هو مطعم مبني في كهف رائع ويتم الوصول إليه عن طريق جسر خرساني ضيق ويطل على أطول نهر في آسيا هو نهر اليانغستي، ويتم تقديم مأكولات أسيوية فيه.

8- مطعم كايابوميا- اليابان

السير في هذا المطعم يقدم مفاجأة مدهشة، إذ أن جرسوناته من القرود وليس من البشر ، ولكن لا يعمل إلا ساعتين فقط في اليوم نظرا لحقوق الحيوان ويتم تقديم أقصى الرعاية الصحية لهم.

9- مطعم الثلج

هو مطعم يشتهر بأكبر كمية من الثلوج في العالم، ويتم بناؤه من جديد كل شتاء ،ودرجة حرارته هي دائما أقل من 5 درجات مئوية.

10- مطعم تريبودينينج- تايلاند

هو مطعم داخل فروع الشجر، ويعتبر من أغلى وأفخم المطاعم في العالم ، ويقدم مجموعة رائعة من تشكيلات الطعام ، مع عروض سحرية للمياه الزرقاء والشواطئ الرملية، بالإضافة للألعاب البهلوانية التي يقدمها المطعم.